الجنسية التركية عبر الاستثمار

صور الجنسية التركية عبر الاستثمار

الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري مع فريق من المختصين في شركة ثقه للعقارات .

الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري

الاستثمار وشراء العقارات يعود بالفوائد والمكاسب لجميع المستثمرين كون أن العقارات تتزايد قيمتها بمرور الوقت ، وعند القيام بشراء عقار أو مجموعة من العقارات التي تستوفي الشروط المعنية بالجنسية التركية يحصل المستثمر على الجنسية وجواز السفر ليكون مواطن تركي متمتع بكافة الحقوق .

كن مواطن تركي من خلال القيام بشراء عقارات على أيدي المستشاريين العقاريين في شركة ثقه العقارية .
نتيجة تراكم خبرات المطوريين العقاريين في شركتنا ، نقدم لجميع الراغبين بالحصول على الجنسية التركية أفضل أنواع العقارات التي تخول من يقوم بشرائها بالحصول على جواز السفر التركي .
أفضل الدراسات للإستثمار العقاري ذات المكاسب والعوائد الربحية تحصلون عليها من خلال التواصل معنا .

استثمار العقارات في تركيا

الجنسية التركية عبر الاستثمار
الجنسية التركية عبر الاستثمار

تجتذب تركيا الكثير من المستثمرين من مختلف دول العالم بسبب قوة الإقتصاد التركي والمزايا التي تقدمها الى جميع من يرغب القيام بإستثمار أمواله .
تم تصنيف تركيا واحدة من الدول الكبرى بفضل تنوع الاستثمارات بها ، وهو الأمر الذي جعل من أصحاب الأموال التوجه اليها بالإضافة الى المزايا والتسهيلات التي تعمل على تقديمها الحكومة التركية .
أحد القطاعات التي تشهد إقبال شديدا عليها هي الاستثمار في العقارات ، وهذا القطاع في نمو متزايد وبشكل سريع .

يقول خبراء شركة ثقه للعقارات ( الاستثمار في العقارات هو المحافظة على قيمة المال الحقيقية وبشكل متزايد ) .

مزايا استثمار العقارات في تركيا

– يحصل المستثمرين على عوائد ومكاسب بشكل شهري وبصفة مضمونة .
– ترتفع قيمة العقار بمرور الوقت ( مضاعفة رأس المال الذي تم الشراء به ) .
– الحصول على الجنسية التركية .
– الحصول على الإقامة العقارية .

المكاسب من الاستثمار العقاري في تركيا

يعتبر سوق العقار التركي من أقوى الأسواق العالمية وذلك لعديد الاسباب ، حيث يمكن القول بأن تركيا دولة سياحية تستقبل الملايين وهو الأمر الذي يجعل من السائحين يبحثون عن شقق سياحية على مختلف مساحتها ، وكذلك التعليم في الجامعات التركية الذي يجعلها هدفا للكثيرين من الطلاب وطالبي العلم بالتالي توفر قوة العرض والطلب على تأجير الشقق ، ولا يمكن نسيان بأن العقار تزداد قيمته بمرور الوقت ويعني ذلك زيادة في رأس المال الذي تم بعد المحافظة عليه بشكل حقيقي .

ما هي شروط الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري ؟

لا يمكن القول بأن هناك شروط للقيام بإستثمار الأموال في تملك العقارات ، بل هي مجموعة من الضوابط التي يتم العمل بها لضمان حماية الحقوق .

تم إعتماد هذه الطريقة في الحصول على الجنسية التركية في عام 2018 ، حيث أصبح يمكن لجميع المستثمرين الاجانب الحصول على جواز السفر التركي عن طريق شراء عقارات بمبلغ الـ 400 ألف دولار ، لا يشترط أن يكون كامل المبلغ في عقار واحد ، بل يمكن تقسيمه وشراء أكثر من عقار .

كن مواطن تركي مع شركة ثقه العقارية

بناء على ما يتم تقديمه من المستثمرين والراغبين بالتملك العقاري في تركيا من معطيات يبدأ العمل والتجهيز لها من قبل خبراء شركة ثقه العقارية وتقديم أفضل الخطط للإستثمار العقاري في تركيا .

تعرض شركة ثقه للعقارات مجموعة ضخمة ومتنوعة لمختلف أنواع العقارات ، المشاريع الفخمة ، العقارات المستقلة ، أرقى المجمعات السكنية على إختلافاتها منه ( الفلل الفخمة ، الشقق السياحية والسكنية ، بنتهاوس ، المكاتب والمحال التجارية وكذلك بالنسبة لقطع الأراضي ) .

اشترك في النقاش

مقارنة القوائم

قارن
Open chat
ابدأ المراسلة الآن, نحن موجودون لمساعدتكم!