كيف أحصل على الجنسية التركية

صور كيف أحصل على الجنسية التركية

كيف أحصل على الجنسية التركية عن طريق شراء العقارات ؟ كيف أحصل على جواز السفر التركي ؟

كيف أحصل على الجنسية التركية ؟

نتيجة التطور الهائل والقوة الاقتصادية والسياسية لدولة تركيا ، أصبح الكثير يبحثون عن كيفية الحصول على الجنسية التركية والتمتع بحقوق المواطن .
واحدة من الطرق التي تمنح الجنسية هي عن طريق شراء عقار مؤهل لشروط التجنيس بالتملك العقاري .
هذه الطريقة جذبت الكثير من أصحاب رؤوس الاموال والمستثمرين الاجانب الى القيام بشراء عقارات بمختلف انواعها للحصول على الجنسية التركية ، بالإضافة الى المكاسب والعوائد الربحية للإستثمار

كيف أحصل على الجنسية التركية
كيف أحصل على الجنسية التركية

في العقارات .

إستثماركم لأموالكم في العقارات من أنجح أنواع الاستثمار خاصة إذا تمت المقارنة بأنواع أخرى من الإستثمارات .
العقارات تعتبر من الأصول الملموسة والتي يمكن إمتلاكها من قبل الجميع .

الاستثمار العقاري في تركيا

تجتذب تركيا الكثير من المستثمرين من مختلف دول العالم بسبب قوة الإقتصاد التركي والمزايا التي تقدمها الى جميع من يرغب القيام بإستثمار أمواله .
تم تصنيف تركيا واحدة من الدول الكبرى بفضل تنوع الاستثمارات بها ، وهو الأمر الذي جعل من أصحاب الأموال التوجه اليها بالإضافة الى المزايا والتسهيلات التي تعمل على تقديمها الحكومة التركية .
أحد القطاعات التي تشهد إقبال شديدا عليها هي الاستثمار في العقارات ، وهذا القطاع في نمو متزايد وبشكل سريع .

يقول خبراء شركة ثقه العقارية ( الاستثمار في العقارات هو المحافظة على قيمة المال الحقيقية وبشكل متزايد ) .

ما هي شروط الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري ؟

لا يمكن القول بأن هناك شروط للقيام بإستثمار الأموال في تملك العقارات ، بل هي مجموعة من الضوابط التي يتم العمل بها لضمان حماية الحقوق .

تم إعتماد هذه الطريقة في الحصول على الجنسية التركية في عام 2018 ، حيث أصبح يمكن لجميع المستثمرين الاجانب الحصول على جواز السفر التركي عن طريق شراء عقارات بمبلغ الـ 400 ألف دولار ، لا يشترط أن يكون كامل المبلغ في عقار واحد ، بل يمكن تقسيمه وشراء أكثر من عقار .

فوائد الاستثمار العقاري في تركيا

– يحصل المستثمرين على عوائد ومكاسب بشكل شهري وبصفة مضمونة .
– ترتفع قيمة العقار بمرور الوقت ( مضاعفة رأس المال الذي تم الشراء به ) .
– الحصول على الجنسية التركية .
– الحصول على الإقامة العقارية .

العوائد الربحية من الاستثمار العقاري في تركيا

يعتبر سوق العقار التركي من أقوى الأسواق العالمية وذلك لعديد الاسباب ، حيث يمكن القول بأن تركيا دولة سياحية تستقبل الملايين وهو الأمر الذي يجعل من السائحين يبحثون عن شقق سياحية على مختلف مساحتها ، وكذلك التعليم في الجامعات التركية الذي يجعلها هدفا للكثيرين من الطلاب وطالبي العلم بالتالي توفر قوة العرض والطلب على تأجير الشقق ، ولا يمكن نسيان بأن العقار تزداد قيمته بمرور الوقت ويعني ذلك زيادة في رأس المال الذي تم بعد المحافظة عليه بشكل حقيقي .

احصل على الجنسية التركية مع شركة ثقه للعقارات
بناء على ما يتم تقديمه من المستثمرين والراغبين بالتملك العقاري في تركيا من معطيات يبدأ العمل والتجهيز لها من قبل خبراء شركة ثقه العقارية وتقديم أفضل الخطط للإستثمار العقاري في تركيا .

تعرض شركة ثقه للعقارات مجموعة ضخمة ومتنوعة لمختلف أنواع العقارات ، المشاريع الفخمة ، العقارات المستقلة ، أرقى المجمعات السكنية على إختلافاتها منه ( الفلل الفخمة ، الشقق السياحية والسكنية ، بنتهاوس ، المكاتب والمحال التجارية وكذلك بالنسبة لقطع الأراضي ) .

اشترك في النقاش

مقارنة القوائم

قارن
Open chat
ابدأ المراسلة الآن, نحن موجودون لمساعدتكم!